مقتل فتاة واصابة شقيقتها بجراح خطيرة جنوب الخليل

إسم الضحية:

مقتل فتاة واصابة شقيقتها بجراح خطيرة جنوب الخليل

العمر:

16

مكان الولادة:

الخليل

الحالة الإجتماعية:

عزباء

نوع العنف:

جسدي

مسبب العنف:

وصف مكان العنف:

مكان عام

الموقع الجغرافي للعنف:

الخليل

الموقع الجغرافي للعنف (محدد أكثر):

السموع

نوع الموقع الجغرافي للعنف:

ريف

هل تم التبليغ عن العنف للجهات المسؤولة:

نعم

هل هناك قضية في المحكمة:

هل تم صدور حكم:

كان الحكم:

أثر العنف:

قتل

حال الضحية وقت الجريمة:

شكل العنف:

تفاصيل الجريمة:

قتلت فتاة واصيبت شقيقتها بجراح خطيرة بظروف غامضة الليلة في بلدة السموع جنوب مدينة الخليل.

وبحسب المعلومات الاولية وفق متابعة مراسل معا في الخليل من مصادر محلية وأمنية متطابقة، فإن الفتاة صفاء محمد السلامين (16 عاما) قد قتلت فيما اصيبت شقيقتها ميسرة محمد السلامين (20 عاما) بجراح بليغة، وقد عثر عليهما في منطقة السيميا، القريبة من بلدة السموع جنوب الخليل.

وذكرت مصادر أمنية بان الشرطة تلقت، بعد ظهر يوم السبت، بلاغاً حول اختفاء الشقيقتين، وتم العثور عليهن الليلة، من قبل أحد المواطنين الذي أبلغ الشرطة.

وقام رئيس نيابة دورا علاء التميمي بمعاينة مسرح الجريمة، وتقوم الشرطة والمباحث والاجهزة الامنية بتمشيط منطقة الحادث بحثاً عن دلائل تقود الى الجناة أو الجاني.

وقال التميمي في حديث مع مراسل معا في الخليل: لقد تم العثور على جثة فتاة وشقيقتها في منطقة خالية، وقد بدت عليهما آثار ضرب مبرح، وتم وضعهما في منطقة مجرى مياه "سيل" وقد عثر عليهما أحد المواطنين، وأرشد الشرطة الى مكانهما.

وأضاف التميمي:" وتم اعلامنا بذلك وعلى الفور تحركنا الى مسرح الجريمة، برفقة الدفاع المدني والهلال الاحمر، والمباحث، وتم معاينة مسرح الجريمة، وقررنا تحويل ميسرة الى المستشفى الاهلي لتلقي العلاج نظراً لخطورة حالتها الصحية، فيما امرنا بالتحفظ على جثة شقيقتها في ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الخليل الحكومي".

يقول رئيس النيابة:" ننتظر أن يسمح الوضع الصحي والاطباء لنا للحديث مع الضحية ميسرة ومعرفة ملابسات وظروف القضية، ونأمل بأن يمن الله عليها بالشفاء العاجل، فهي التي سترشدنا وتدلنا على حقيقة ما حدث".

ورفض الاطباء في المستشفى الاهلي التعليق على الوضع الصحي للضحية ميسرة، ولكنهم ياملون بأن يتحسن وضعها الصحي.


الملفات المرفقة