أرشيف شهر: مايو 2015

6مايو

جوال توقع اتفاقية رعاية وتعاون مع شركة تغيير للإعلام المجتمعي

رام الله – وقعت شركة جوال وشركة تغيير للإعلام المجتمعي اتفاقية رعاية وتعاون تنص على رعاية جوال لـ 14 ورشة عمل ستعقد ضمن حملة “بنت البلد” لدعم حقوق المرأة.

حيث جاء توقيع الإتفاقية تجسيداً لاهتمام جوال بالعمل على تطوير قطاع التكنولوجيا والاتصالات، ومساندة المشاريع الريادية والتكنولوجية في فلسطين، بحيث ستعمل تحت مظلة الحملة على رعاية 14 ورشة عمل تهدف لتدريب مجموعات شبابية من طلبة الإعلام من مختلف المحافظات وفي جميع الجامعات والكليات الفلسطينية، وسيركز التدريب على طرق صناعة القصة الرقمية وتوفير القصص عبر هذه التطبيقات، وطرق استخدام برامج البث المباشرة ونقل معلومات بصرية وسريعة لعدد كبير من الناس لنشر الحملة وتحقيق أهدافها.

حيث تسعى الحملة لمعالجة قضايا المرأة وحقوقها وحمايتها من خلال توظيف الإعلام الرقمي “الدجيتال ميديا”، والعمل على تطوير منصة تفاعلية توفر محتوى اعلامي ضخم على شكل صورة، صوت، فيديو أو أي روابط بصرية، وربطها بشكل إلكتروني مع الفيس بوك والتويتر  واليوتيوب وباقي شبكات التواصل الإجتماعي لخلق واقع تفاعلي مع قضايا المرأة.

وجدير بالذكر أن شركة جوال تسعى دائماً لتقديم الدعم للعديد من المشاريع والمبادرات بهدف مساندة العديد من القطاعات المختلفة، وخصوصاً قطاع الشباب حرصاً منها على تحقيق التنمية في مجتمعنا الفلسطيني.

 

Arabic logo on white

© كافة الحقوق محفوظة 2015